شروط الخدمة

تم تحديث هذه الشروط آخر مرة في 04 فبراير 2024.

تنطبق هذه الشروط والأحكام ("الشروط") على أي خدمات إصلاح تقوم بحجزها.

لمتابعة الطلبات السابقة انقر هنا

ولأغراض هذه الشروط، يجب أن يشمل "الإصلاح" التعديل أو الإصلاح والاستبدال المشتركين ("الخدمات"). تنطبق هذه الشروط أيضًا على أي منتجات أو أجزاء منها ("المنتجات") المقدمة إلى Nintendo للتقييم أو عرض الأسعار.

يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل حجز أي خدمات، حيث أنه من خلال حجز طلب للخدمات، فإنك تؤكد أنك قرأت هذه الشروط وفهمتها ووافقت عليها. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، فيجب عليك عدم حجز أي خدمة من خلال الموقع الإلكتروني أو خط الدعم أو البريد الإلكتروني للدعم

هذا الموقع مملوك ومدار من قبل AIC. في هذه الصفحة نستخدم مصطلحات "Nintendo" و"Nintendo المملكة العربية السعودية" و"نحن" و"خاصتنا" و"لنا" للإشارة إلى AIC.

 

حجز الإصلاح

لحجز الإصلاح، يجب أن يكون عمرك: (1) 18 عامًا أو أكثر؛ (2) مقيم في المملكة العربية السعودية؛ و(3) المستهلك. نحن لا نقبل الحجوزات لخدمة الإصلاحات هذه من الشركات.

لحجز الإصلاح، ما عليك سوى اتباع التعليمات الموجودة على موقع الويب أو الاتصال بفريق دعم عملاء Nintendo من خلال خط الدعم أو البريد الإلكتروني للدعم انقر هنا يرجى تقديم أكبر قدر ممكن من التفاصيل حول منتجك والإصلاح المطلوب.

إذا لم تتمكن من تقديم إثبات الشراء مع المنتج الذي ترسله إلينا، فسيتم اعتبار المنتج خارج ضمان Nintendo الخاص بك وسيتم تطبيق رسوم الخدمة على أي أعمال إصلاح يتم إجراؤها. يرجى ملاحظة أننا نقبل فقط إيصالات التجزئة المطبوعة أو البيانات المصرفية كدليل على الشراء؛ نحن لا نقبل الإيصالات المكتوبة بخط اليد.

إن حجز الإصلاح الخاص بك هو عرض منك لتكليفنا بالخدمات. لن يتم قبول عرضك إلا عندما نؤكد لك، عبر البريد الإلكتروني، أن عملية الإصلاح قد بدأت.

 

إرسال المنتج إلينا

بمجرد استلام حجز الإصلاح الخاص بك، سنتصل بك عبر البريد الإلكتروني لتزويدك بتعليمات إعادة المنتج إلينا وترتيب إرسال مواد الشحن المدفوعة مسبقًا إليك، إما عن طريق البريد أو عبر البريد الإلكتروني، وفقًا للطريقة التي تختارها لك أثناء عملية الحجز.

يرجى قراءة إرشادات التغليف بعناية قبل شحن منتجك إلينا لأن أي خسارة أو ضرر للمنتجات يحدث قبل وصولها معنا هو مسؤوليتك ولن يغطيه أي ضمان من Nintendo.

إرشادات التعبئة والتغليف

العربية الإنجليزية 

قبل إرسال منتجاتك إلينا، توصي Nintendo بشدة بعمل نسخة احتياطية من أي بيانات لا تقم بإزالتها أو حذفها. يرجى ملاحظة أنه، اعتمادًا على نوع الإصلاح، قد يتم حذف البيانات المخزنة في ذاكرة الجهاز، وقد لا تتمكن من قراءة البيانات المحفوظة على بطاقة SD الخاصة بك أو استيرادها مرة أخرى إلى الجهاز بعد هذا الإصلاح.

أنت تقبل وتوافق على أن Nintendo لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو حذف أو تلف للبيانات التي لم يتم نسخها احتياطيًا أو حذفها أو إزالتها.

 

استلام المنتج من قبلنا

بمجرد استلام منتجك، سنقوم بتقييمه وتحديد ما إذا كان هناك حاجة إلى أي إصلاح أم لا، وإذا كان الأمر كذلك، ما هو الإصلاح المطلوب وما إذا كان ضمان Nintendo الخاص بك يغطي أي إصلاح من هذا القبيل.

إذا تبين أن منتجك (منتجاتك) خارج ضمان Nintendo الخاص بك، فسنتصل بك عبر البريد الإلكتروني لإبلاغك برسوم خدمة الإصلاح ولترتيب الدفع قبل متابعة الإصلاح أو، حسب اختيارك، سنعيد المنتج لك دون إصلاح.

إذا لم نسمع منك في غضون 30 يومًا من استلام هذه الرسالة الإلكترونية، فسنعيد إليك منتجاتك التي لم يتم إصلاحها عن طريق البريد على عنوان التسليم الذي قدمته في وقت حجز الإصلاح.

إذا تم إرجاع منتجك إلينا بسبب تعذر إكمال التسليم على العنوان المذكور، فسنحاول الاتصال بك عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا في وقت حجز الإصلاح، للحصول على عنوان تسليم بديل. إذا لم تقدم عنوانًا يمكن أن يتم تسليم منتجك إليه أو لم تتصل بنا لترتيب إعادة التسليم خلال ثلاثة (3) أشهر من محاولة التسليم الأصلية، فسنخطرك عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا على وقت حجز الإصلاح، الذي نعتبر فيه منتجك مهجورًا.

يحق لنا أن نفرض عليك رسوم تخزين وأية تكاليف توصيل أخرى ناجمة عن فشلك في قبول التسليم، وإذا لم تستجب أو رفضت قبول التسليم، على الرغم من جهودنا المعقولة للاتصال بك لترتيب إعادة التسليم، فقد ننتهي العقد والتخلص من منتجك.​

 

الاسعار وطرق الدفع

تشمل رسومنا تكاليف النقل؛ تكاليف العمالة؛ وتكاليف قطع الغيار. جميع الرسوم بالريال السعودي شاملة قيمة الضريبة المضافة في المملكة العربية السعودية حيثما ينطبق ذلك.

عندما يكون الدفع مطلوبًا، يجب أن يتم استلام الدفع قبل قبولنا لحجز الإصلاح. سيتم قبول الدفعات التي تتم عبر بطاقة الخصم أو الائتمان فقط.

إذا تم رفض أي دفعة لأي سبب من الأسباب بعد أن بدأنا عملية الإصلاح، فسيكون لنا الحق في طلب الدفع منك أو استرداد المبلغ المستحق منك. قد نفرض عليك أي تكاليف نتكبدها لاسترداد المبالغ المستحقة أو لطلب المزيد من الدفعات.

 

تسليم الإصلاحات

بمجرد بدء الخدمات، نهدف إلى إكمال عملية الإصلاح وتجهيز منتجك لإعادته إليك خلال 10 أيام. في حالة حدوث أي تأخير في عملية الإصلاح، فسنتصل بك عبر البريد الإلكتروني في أقرب وقت ممكن لإعلامك بذلك. إذا كان هناك خطر حدوث تأخير كبير، فيمكنك الاتصال بنا لإنهاء العقد واسترداد أموالك مقابل أي خدمات دفعت مقابلها ولكن لم تتلقها.

سنقوم بتسليم المنتجات التي تم إصلاحها عن طريق البريد إلى عنوان التسليم الذي قدمته في وقت حجز الإصلاح. سوف نتصل بك عبر البريد الإلكتروني للتأكيد بمجرد إرسال المنتج الذي تم إصلاحه. إذا تم إرجاع منتجك إلينا بسبب تعذر إكمال التسليم على العنوان المذكور، فسنحاول الاتصال بك عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا عند التقدم بطلب للحصول على خدمة الإصلاحات، للحصول على عنوان تسليم بديل. إذا لم تقدم عنوانًا يمكن تسليم منتجك إليه خلال ثلاثة (3) أشهر من محاولة التسليم الأصلية، فسنخطرك، عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا في وقت حجز الإصلاح، بأننا نعتبرك المنتج المراد التخلي عنه.

يحق لنا أن نفرض عليك رسوم تخزين وأية تكاليف توصيل أخرى ناجمة عن فشلك في قبول التسليم، وإذا لم تستجب أو رفضت قبول التسليم، على الرغم من جهودنا المعقولة للاتصال بك لترتيب إعادة التسليم، فقد ننتهي العقد والتخلص من منتجك.​

في حالة عدم استلام المنتج الخاص بك في غضون 10 أيام عمل من تاريخ البريد الإلكتروني الذي يؤكد الإرسال، أو في حالة عدم استلام المنتج الخاص بك، أو في حالة تعرض المنتج للتلف أثناء التسليم إليك، فيرجى الاتصال بنا على الفور.

 

قطع الغيار والمنتجات المجددة

إذا قمنا، كجزء من خدمة الإصلاح، باستبدال أي أجزاء من منتجاتك، فسنتخلص من الأجزاء الأصلية بشكل آمن وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالأجزاء الأصلية، فيرجى إخبارنا بذلك عند حجز الإصلاح.

نحن نحتفظ بالحق في تزويدك بمنتج بديل بدلاً من إصلاحه (أو في حالة فقدان أي منتج أثناء النقل، ونقبل المسؤولية عن هذه الخسارة). في مثل هذه الظروف، قد تشتمل المنتجات البديلة على عناصر مجددة؛ ويتم التعامل مع هذه المنتجات وفقًا لمعايير عالية الدقة ويتم تقديمها لك على أساس "جديدة" وستستفيد هذه المنتجات من ضمان Nintendo لمدة 24 شهرًا.

 

حقك في إلغاء الطلب

إذا غيرت رأيك لأي سبب من الأسباب ورغبت في إلغاء حجزك لخدمات الإصلاح، فيرجى إخبارنا بذلك عن طريق الاتصال بالدعم عن طريق الوصول إلى حسابك واختيار التذكرة التي تريد إلغاءها وإبلاغنا بذلك. للوصول إلى حسابك، انقر هنا

يجب تقديم أي طلبات للإلغاء في غضون 14 يومًا من تأكيدنا لك، عبر البريد الإلكتروني، أن عملية الإصلاح قد بدأت. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أنه بمجرد الانتهاء من الخدمات، لا يمكنك تغيير رأيك، حتى لو كانت فترة الـ 14 يومًا لا تزال سارية. إذا قمت بإلغاء الخدمات بمجرد أن نبدأها، فسوف يتعين عليك أن تدفع لنا مقابل الخدمات المقدمة حتى الوقت الذي تخبرنا فيه أنك غيرت رأيك.

بمجرد إخطارنا برغبتك في إلغاء الخدمات، سنعيد منتجك إليك شريطة أن تدفع مقابل أي خدمات تم تنفيذها قبل الإلغاء.

سنقوم بتسليم المنتجات التي تم إصلاحها عن طريق البريد إلى عنوان التسليم الذي قدمته في وقت حجز الإصلاح. سوف نتصل بك عبر البريد الإلكتروني للتأكيد بمجرد إرسال المنتج الذي تم إصلاحه. إذا تم إرجاع منتجك إلينا بسبب تعذر إكمال التسليم على العنوان المذكور، فسنحاول الاتصال بك عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا عند التقدم بطلب للحصول على خدمة الإصلاحات، للحصول على عنوان تسليم بديل. إذا لم تقدم عنوانًا يمكن تسليم منتجك إليه خلال ثلاثة (3) أشهر من محاولة التسليم الأصلية، فسوف نخطرك، عبر عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا في وقت حجز الإصلاح، بأننا نعتبرك المنتج المراد التخلي عنه.

 

الضمان

وفقًا لدليل حقوق وواجبات المستهلك الصادرة عن وزارة التجارة والصناعة السعودية، يسعدنا أن نقدم ضمان الشركة المصنعة لمدة عامين على منتجاتنا الإلكترونية.

بالنسبة لأية مطالبات، يرجى التأكد من حصولك على إثبات الشراء الأصلي (الفاتورة) من بائع تجزئة في المملكة العربية السعودية.

أي مطالبات بدون إثبات الشراء قد تؤدي إلى فرض رسوم إضافية.

* يرجى ملاحظة أن المنتج يعني أي منتج من منتجات Nintendo أو جزء منه. على سبيل المثال، إذا قمت بشراء Nintendo Switch الذي يشتمل على قاعدة إرساء ووحدات تحكم Joy-Con، وقمنا بإصلاح قاعدة الإرساء الخاصة بك، فسوف ينطبق الضمان الممتد فقط على قاعدة الإرساء وليس العناصر الأخرى التي اشتريتها.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ضمان على صفحة دليل حقوق وواجبات المستهلك الصادرة عن وزارة التجارة والصناعة السعودية.

 

مسؤوليتنا تجاهك

لا تحد هذه الشروط أو تستبعد أي مسؤولية لا يسمح لنا بتقييدها أو استبعادها بموجب القانون المعمول به بما في ذلك مسؤوليتنا عن: (1) الإصابة الشخصية أو الوفاة الناجمة عن إهمالنا أو إهمال موظفينا أو وكلائنا أو المقاولين من الباطن؛ (2) بسبب الاحتيال أو التحريف الاحتيالي؛ (3) انتهاك حقوقك القانونية في الخدمات بما في ذلك الحق في تلقي الخدمات المقدمة بمهارة ورعاية معقولة؛ و(4) إذا لم نتفق معك على سعر أو وقت للتسليم مسبقًا، فسعر معقول ووقت معقول، على التوالي.

نحن مسؤولون فقط عن الخسائر التي تكون نتيجة طبيعية متوقعة لخرقنا لهذه الشروط. تكون الخسارة أو الضرر متوقعًا إذا كان من الواضح أنه سيحدث، أو إذا كنت أنت ونحن نعلم أنه قد يحدث في وقت إبرام العقد.

لن نكون مسؤولين تجاهك إلى الحد الذي يتم فيه منعنا أو تأخيرنا من الامتثال لالتزاماتنا بموجب هذه الشروط بسبب أي شيء تفعله أو تفشل في القيام به (أو أي شخص يتصرف نيابة عنك) (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، النسخ الاحتياطي لأي البيانات الموجودة على منتجك قبل إرساله إلينا لإصلاحه) أو بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة.

نحن توريد المنتجات للاستخدام المنزلي والخاص فقط. لن نكون مسؤولين عن أي خسائر تتعلق بأي عمل خاص بك بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) البيانات المفقودة أو الأرباح المفقودة أو الإيرادات المفقودة أو انقطاع الأعمال.

 

سياسة الخصوصية​

عندما تحجز خدمة إصلاح معنا، نحتاج إلى معالجة بياناتك الشخصية حتى نتمكن من إجراء خدمة الإصلاح. نحن نجمع فقط البيانات اللازمة لمعالجة طلب الإصلاحات الخاص بك. أنت تضمن أن عمرك يزيد عن 18 عامًا وأن البيانات التي تقدمها دقيقة. ستكون البيانات على مسؤولية Nintendo وستتم معالجتها لإدارة طلب إصلاح المنتج أو إعادته أو استبداله. قد تقدم Nintendo بعض البيانات المتعلقة بالإصلاح إلى Nintendo of Europe GmbH وNintendo Co., Ltd. بغرض تحسين الإصلاحات وخدمات العملاء. بالإضافة إلى ذلك، ستوفر Nintendo البيانات المتعلقة بالإصلاح إلى مزود خدمة الإصلاحات وشركات النقل لدينا لأغراض إجراء خدمة الإصلاح وجمع وإرجاع أي منتج ترسله للإصلاح على التوالي. سيتم الاحتفاظ بالبيانات لمدة 5 سنوات لأغراض ضمان إجراء خدمة الإصلاحات بشكل صحيح، باستثناء أنه إذا طلبت خدمة إصلاح من Nintendo ولم تقبل شروط الخدمة خلال 14 يومًا، فسيتم حذف بياناتك تلقائيا. للحصول على معلومات حول حقوقك القانونية المتعلقة ببياناتك ومعلومات الاتصال بمسؤول حماية البيانات في Nintendo، يرجى الاطلاع على إرشاداتنا العامة سياسة الخصوصية​.

 

التغييرات على هذه الشروط

نحن نحتفظ بالحق في تغيير وتحديث هذه الشروط من وقت لآخر ونوصيك بإعادة زيارة هذه الصفحة بانتظام لتبقى على اطلاع بالشروط والأحكام الحالية. ومع ذلك، فإن الشروط والأحكام التي تنطبق على عقد أي عملية شراء هي تلك التي كانت سارية في وقت تكوين العقد بيننا وبينك.


إذا وافقت على الشروط والأحكام انقر هنا